كيف تلعب الروليت

تبدأ لعبة الروليت مثل أي لعبة طاولة كازينو أخرى حيث يضع اللاعبون رهاناتهم. نظرًا لأن جميع الرهانات توضع في نفس منطقة الرهان ويضع العديد من اللاعبين نفس الرهان ، يجب على اللاعبين شراء رقائق مختلفة. هذه الرموز لها ألوان مختلفة بحيث يمكن التعرف بسهولة على الرمز المميز لكل لاعب. يمكن شراء رقائق الروليت الخاصة هذه واستبدالها فقط على طاولة الروليت. لذلك ، يجب على اللاعبين استرداد مكاسبهم على الطاولة قبل المغادرة. لا يمكن استبدال الرموز عند الخروج.

طاولة الروليت والبطاطا المقلية

بمجرد أن يجمع اللاعبون رقائقهم الملونة ، يبدأون في الرهان. يقوم اللاعبون بوضع الرهانات عن طريق وضع العدد المطلوب من الرقائق على الأرقام أو الرهانات المختلفة التي تقدمها اللعبة. تحتوي منطقة الرهان ، وهي قطعة كبيرة من القماش الأخضر على الطاولة ، على جميع الأرقام والرهانات المختلفة في اللعبة. أثناء وضع هذه الرقائق ، يرمي لاعب القربان أو القارس كرة الروليت على عجلة الروليت في الاتجاه المعاكس للعب.
مع دوران الكرة ، يمكن للاعبين تغيير رهاناتهم أو سحبها أو وضع رهان جديد. بمجرد أن تتباطأ الكرة ، يقول التاجر بصوت عال وواضح “من فضلك توقف عن الرهان”. في هذه المرحلة ، تكون جميع الرهانات في منطقة الرهان على طاولة الروليت نهائية ولا يجوز للاعبين تغيير الرهانات الجديدة أو سحبها أو وضعها.

تدور كازينو

بعد هبوط الكرة على أحد الأرقام ، يتم إعلانها على أنها الرقم الفائز. ثم يقوم التاجر بوضع شيء زجاجي صغير يسمى عربة على الرقم الفائز. سيبدأ بعد ذلك في دفع اللاعبين مكاسبهم إذا كانوا قد وضعوا رهانات الفوز أثناء قبول الرهانات المفقودة. بالطبع ، يدفع التاجر للاعبين بألوانهم الخاصة حتى يتمكنوا من وضع المزيد من الرهانات على الطاولة باستخدام هذه الرقائق. بينما يدفع الموزع الرهانات الفائزة ويقبل الرهانات المفقودة ، لا يُسمح للاعبين بوضع رهانات جديدة أو لمس رقائقهم. بمجرد أن يتم القيام بكل شيء ودفع ثمنه ، يشير الموزع للاعبين أنه يمكنهم وضع الرهانات مرة أخرى. تبدأ في وضع الرهانات وتكرر نفس العملية الدوران.
يتم دفع الرهانات المختلفة بشكل مختلف اعتمادًا على احتمالات الرهانات الفردية. الرهانات ذات الاحتمالات الأعلى والاحتمالات الأفضل تدفع أقل من الرهانات ذات الاحتمالات الضعيفة. لهذا السبب ، يتم دفع أعلى عائد من الرهان مع أسوأ فرصة للفوز. هذا رهان زوجي لأن اللاعبين لديهم فرصة 1/37 أو 1/38 للفوز. لهذا السبب ، من المفيد للاعبين معرفة الرهانات المختلفة ومكاسبهم قبل بدء لعبة الروليت.

قواعد الروليت

لعبة الروليت بسيطة ومباشرة إلى حد ما ، لكن اللعبة تحتوي على عدد من القواعد والآداب التي يجب على اللاعبين معرفتها قبل البدء في وضع الرقائق على الطاولة. فيما يلي بعض هذه القواعد الهامة:

استنتاج

الأنظمة ممتعة للعب ، يمكنها الفوز بأكثر مما تخسر ، وأحيانًا تصل إلى مرحلة ساخنة وتفلت بفوز جيد. ولكن مع لعبة ممتدة ، يفوز المنزل بنسبته.