طاولة الروليت

لا يجوز للاعبين تحريك أو لمس رقائقهم بعد أن يتوقف الموزع عن وضع الرهانات.
بمجرد أن يضع الموزع كائن السيارة على الرقم الفائز ، فقد لا يتحرك اللاعبون بعد الآن أو يلمسوا الرقائق قبل إزالتها للإشارة إلى جولة جديدة. لا يمكن للاعبين استخدام كاميرا أو هاتف محمول على الطاولة لأن جميع الأجهزة الإلكترونية محظورة. يمكن للاعبين فقط وضع السجائر أو المشروبات أو المال أو الرقائق على طاولة الروليت. يمكن تحويل الرقائق أو المال فقط بين دورات الروليت وليس أثناء اللعبة.
اللاعبون الذين يرغبون في وضع الرهانات سيقولون ذلك ، وإذا لم يكن التاجر مشغولاً ، فسيقبلهم. هذه الرهانات رسمية فقط إذا قام الوكيل بتكرارها بصوت عال. المقاعد على الطاولة محجوزة للاعبين الذين لديهم رهانات على الطاولة. يحدث هذا عندما يجلس لاعب واحد فقط على طاولة الروليت. يجب على اللاعبين الذين يرغبون في الجلوس على الطاولة المراهنة.
لا يمكن للاعبين وضع رهانات جديدة حتى يقوم الموزع بوضع جميع الرهانات المفقودة ودفع جميع الرهانات الفائزة في الجولة الأخيرة. لدى اللاعبين وقت للرهان ومن ثم تبدأ الجولة التالية.

طاولة و بطاطا

بالطبع ، لا توجد معظم هذه القواعد في عالم الألعاب عبر الإنترنت. في الكازينوهات على الإنترنت ، الروليت هي لعبة لاعب واحد حيث يمتلك اللاعبون طاولة الروليت لأنفسهم. لا يوجد مدربون ولا لاعبون آخرون ولا رقائق ملونة. لعب الروليت على الإنترنت أسهل بكثير وأسهل من لعب الروليت الأرضي.
تحتوي معظم الكازينوهات على الإنترنت على العديد من الإصدارات المختلفة من الروليت ، بما في ذلك أكثرها لعبًا ، الروليت الأمريكية والروليت الفرنسية. قد تقدم بعض الكازينوهات إصدارات مبتكرة من الروليت المصممة لعالم الألعاب عبر الإنترنت فقط. على سبيل المثال ، لعبة الروليت المصغرة هي لعبة اختيارية تحتوي فقط على نصف الأرقام الموجودة على عجلة الروليت العادية. هناك أيضًا إصدارات من لعبة الروليت متعددة العجلات التي تسمح للاعبين بوضع رهانات على ما يصل إلى 8 عجلات روليت بينما تدور كل عجلة بشكل منفصل. بعض هذه الألعاب المبتكرة لها قواعدها ودفعاتها الخاصة. لذلك نوصي بمراجعة قواعد وجداول الدفع لكل لعبة قبل اللعب. يمكن عرض هذه القواعد من خلال النقر على “القواعد” أو “عرض القواعد” في لعبة الروليت. ضع في اعتبارك أيضًا أن هذه الألعاب يمكن أن يكون لها أيضًا مزاياها ومكاسبها الخاصة.

احتمالات الروليت

تعتمد احتمالات الفوز بالروليت على إصدار اللعبة التي يتم لعبها. تحتوي الإصدارات المختلفة على تكوينات مختلفة ، وبالتالي أبعاد مختلفة وحافة منزلية مختلفة.
ميزة المنزل هي ميزة الكازينو على اللاعبين والنسبة المئوية للرقائق التي يتم سحبها من مكاسب اللاعب. في لعبة الروليت الفرنسية ، تكون النسخة الصفرية الفردية أو ميزة المنزل أو الميزة 2.7٪. بالنسبة للروليت الأمريكية ، الإصدار صفر المزدوج ، فهي 5.26٪ وتعادل 7.9٪ للاستخدام 5 أرقام (0-00-1-2-3).
يفضل العديد من اللاعبين لعبة الروليت الفرنسية لأنها تحتوي على حافة منزل منخفضة. تتمتع الروليت الفرنسية بفرصة أفضل من الروليت الأمريكية لأنها تحتوي على صفر ، مما يعني أن اللاعبين لديهم فرصة 1/37 للفوز برهان واحد. تحتوي الروليت الأمريكية على 38 مكانًا ، لذا فإن احتمالات الفوز برهان زوجي هي 1/38 بدلاً من 1/37.