تغلب على لعبة ورق

شرحنا ما كانت لعبة ورق في ذلك الوقت. ومع ذلك ، في الألعاب الحديثة ، تعد لعبة البلاك جاك مزيجًا من بطاقتين تحتويان على آس وبطاقة بقيمة 10. عندما تحصل على لعبة ورق ، ينتهي توزيع الورق على الفور بالنسبة لك وبدلاً من ذلك ، لكسب المال على الإطلاق ، فأنت في دفعت معظم الكازينوهات من 3 إلى 2. لذلك إذا راهنت على 10 دولارات ، فستحصل على 15 دولارًا وما إلى ذلك.

المشاركة والدبلجة وقواعد خاصة أخرى

إذا فهمت قواعد لعبة البلاكجاك الأساسية هذه ، فأنت تعرف بالفعل كيفية لعب اللعبة. ومع ذلك ، هناك بعض القواعد الإضافية التي تحتاج إلى معرفتها لجعل اللعبة أكثر تسلية وتعطيك أفضل فرصة للفوز. المال بيد معينة.

الإنشقاقات

إذا حصلت على بطاقتين من نفس الترتيب بغض النظر عن اللون ، يمكنك “التقسيم”. هذا يعني أنه يمكنك تحويل يدك إلى يدين منفصلتين.
للقيام بذلك ، تحتاج أيضًا إلى ضبط رهانك الثاني من البداية ، ومن هذه اللحظة ستلعب كل توزيع ورق بشكل منفصل وفقًا للقواعد الموضحة أعلاه. تقسيم الأصوص هو استثناء لأنه في معظم الحالات يمكنك فقط الحصول على بطاقة إضافية واحدة لكل يد.

مزدوج

القدرة على مضاعفة لعبة ورق هي بالضبط ما تبدو عليه. لديك خيار مضاعفة رهانك الأول قبل استلام البطاقة التالية. مع معظم متغيرات لعبة ورق الإنترنت على الإنترنت ، يمكنك مضاعفة فقط إذا كانت أول بطاقتين 11 أو 10 أو 9.
إذا اخترت المضاعفة ، فإنك تطابق رهانك الأصلي وتحصل على بطاقة واحدة فقط. مهما كانت بطاقتك التالية ، سيكون مجموعها الإجمالي حيث لا يمكنك طلب المزيد من البطاقات بمجرد أن تقرر المضاعفة والانتظار حتى يتم توزيع الورق.

استسلام

في بعض متغيرات لعبة البلاك جاك ، يكون لدى اللاعبين خيار صنع يدهم إذا كانت بطاقة الموزع 10 أو الآس. بشكل أساسي ، تراهن على أن الموزع لديه لعبة ورق ، ويمكنك اختيار الاستسلام وفقدان نصف رهانك الأصلي فقط.

على الرغم من أن بعض اختلافات اللعبة قد يكون لها قواعد إضافية ، إلا أن هذه إجابة كاملة إلى حد ما على سؤال كيفية لعب لعبة ورق. إذا كنت تتذكر هذه القواعد ، يمكنك لعب لعبة ورق على الإنترنت أو في الكازينو المحلي. ولكن عليك أن تعرف المزيد قبل أن تخاطر بأموالك.
باختصار ، التخلي عن يدك دائمًا ما يكون فكرة سيئة ، وكل شيء سيكون على ما يرام إذا لم تستسلم أبدًا.