أساسيات العوامة فهم حافة المنزل

قبل البدء في شرح قواعد واستراتيجيات اللعبة ، يجب على كل لاعب معرفة شيء واحد سواء كانوا يلعبون لعبة ورق على الإنترنت أو في كازينو مباشر. بغض النظر عن ما تفعله ، فإن الكازينو لديه دائمًا ميزة في اللعبة. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو ما إذا كان يمكنك حساب البطاقات جيدًا (والتي سيتم تغطيتها لاحقًا) ، لكنها ليست إستراتيجية يمكنك استخدامها عبر الإنترنت.
هناك اختلافات مختلفة في لعبة البلاك جاك مع قواعد مختلفة قليلاً ، ولكن في لعبة البلاك جاك العادية التي تحتوي على ست إلى ثماني ألعاب ، تكون الحافة الداخلية بين 0.4 ٪ و 0.5 ٪.
بالطبع ، هذا هو الحال إذا كنت تفهم تمامًا وتتبع دائمًا استراتيجية البلاك جاك الأساسية (والتي سيتم شرحها أيضًا لاحقًا في النص).

مع اللعبة المثالية ، لن تخسر الكثير وتضمن الحصول على العديد من الجلسات الفائزة ، ولكنك لن تتمكن من التغلب على المنزل. ومع ذلك ، فهذه احتمالات أفضل بكثير من معظم ألعاب الكازينو. لذلك إذا كنت تحب ألعاب الطاولة كما هي ، فإن لعبة ورق هي بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات.

كيف تلعب لعبة ورق القواعد الأساسية

بعد هذه المقدمة للعبة ، حان الوقت للبدء وشرح كيفية لعب لعبة ورق إذا لم تكن لديك فرصة للعب هذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة. الخبر السار هو أن لعبة البلاك جاك سهلة التعلم عند اللعب.
تبدأ اللعبة عندما يضع اللاعبون رهاناتهم ويوزع لاعب البطاقة بطاقة مفتوحة على كل لاعب على الطاولة ويأخذ بطاقة مفتوحة بنفسه. ثم يتم توزيع جولة أخرى من البطاقات مواجهة للاعبين بينما يأخذ التاجر بطاقته الثانية لأسفل.

الهدف من اللعبة هو الاقتراب من 21 قدر الإمكان دون تجاوزها. قيم بطاقات البلاك جاك هي كما يلي:
– تحسب الآصيات على أنها 1 أو 11 ، أيهما أرخص
– جميع البطاقات المعروضة لها قيمة 10
– جميع البطاقات الأخرى لها قيمة اسمية (من 2 إلى 10)
بمجرد حصول اللاعب على أول ورقتين ، هناك خياران. يمكنك إما أخذ بطاقة أخرى (“ضرب”) أو تمرير الإجراء (“الوقوف”). يمكن للاعب أخذ بطاقات جديدة طالما أرادوا حتى يبلغوا 21 عامًا أو يصلحوا. إذا تجاوز الإجمالي 21 ، فسيكون اللاعب “مكسورًا”.
بمجرد أن يتخذ جميع اللاعبين قراراتهم ، يقلب الموزع على بطاقته الثانية ويستمر في اللعب وفقًا لقواعد صارمة للغاية. إذا كان لدى الوكيل ما مجموعه 16 أو أقل ، فيجب أن يأخذ بطاقة أخرى. إذا كان عددهم الإجمالي 17 أو أكثر ، فسيتم الانتهاء منهم ولا يمكنهم أخذ المزيد من البطاقات ، بغض النظر عن اللاعبين الآخرين على الطاولة.
إذا فشل التاجر ، يفوز الجميع بيد نشطة (غير مكسورة). إذا حصل الموزع على درجة تتراوح بين 17 و 21 ، فسيتم مقارنة إجماليه مع الإجماليات الأخرى. إذا كان للاعب مبلغ أعلى من التاجر ، فإنه يفوز بل ويتلقى المال لرهانه. وإلا يخسرون.
إذا كان لدى اللاعب نفس المبلغ تمامًا مثل الموزع ، يتم الإعلان عن توزيع الورق على أنه “دفعة” ويستعيد اللاعب رهانه ، لكنه لا يفوز بأي شيء.